القائمة الرئيسية

الصفحات


منصة مدرستي

 

منصة مدرستي




عندما تريد الدخول منصة مدرستي عليك اتباع الخطوات التاليه : اولا تقوم بتحميل تطبيق توكلنا , وذا كان موجود على الجهاز تقوم بتحديثه , بعدها تقوم الدخول الى المنصه وتعبي البينات في تبويب حسابي , ثم بعدها تقوم بتعبأة منصة مدرستي التعليمية .

 

بعد ذالك يتم النقر على اسم المستخدم المراد , والنقر على ارسال في التبويب الظاهره , وتستلم كلمة المرور على الهاتف الجوال . وعندما تصلك كلمة المرور سيتم تفعيل حسابك على برنامج " تيمز " المرتبط بحصص منصة مدرستي .

 

 

 

التسجيل في منصة مدرستي

 

هناك عدد من الخطوات التي يجب على الطلاب والتلاميذ اتباع الخطوات للوصول إلى منصة مدرستي من أجل إكمال جميع دروسهم و برامجهم ودوراتهم , هذه الخطوات هي كما يلي :

 

الدخول في بمنصة مدرستي من خلال تصفح هذا الرابط

اختر زر تسجيل دخول الطلاب .

اكتب اسم المستخدم .

اكتب كلمة المرور الخاصة بك .

 بعد ذلك ، انقر فوق كلمة تسجيل الدخول .

 

وبالتالي ، سيتمكن الطالب من الوصول إلى منصة مدرستي ، والتواصل مباشرة مع معلميه ، ومتابعة جميع الدروس والدورات والبرامج المتاحة على المنصة .

 

 

أوقات المنصة الأبتدائي

 

توفر المنصة مجموعة من الفصول الطلابية لجميع الفرق الأكاديمية والمستويات الأكاديمية المختلفة عبر الإنترنت ، حيث يقوم المعلمون المسؤولون عن الموقع بإعداد وتقسيم المواد والدورات وتنسيقها في ملف منسق ومشروح ، بالإضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو والرسومات التي تدعم الشرح بسهولة .

 

الدرس الأول: من الساعة الثالثة بعد الظهر لمدة 35 دقيقة فقط .

الجلسة الثانية: من ثلاث ساعات و40 دقيقة حتى الرابعة عصراً وعشر دقائق .

الجلسة الثالثة: وهي استراحةوقت بريك من الحصة . وتبدأ عند الرابعة و10 دقائق وتنتهي في الرابعة و40 دقيقة .

الجلسة الرابعة: تبدأ من 4:40 دقيقة وتنتهي خمسه و10 دقائق .

الجلسة السادسة: تبدأ من الساعة 6 حتى 6 والنصف مساءً .

 

 

 

منصة مدرستي الواجبات

 

حرصت وزارة التربية والتعليم السعودية على إنشاء منصة مدرستي من أجل المساهمة بشكل أساسي في العملية التعليمية ، وبما أن هذا العام هو عام الحضور ، فهو مخصص لجميع الفصول من الابتدائي إلى الثانوي ، ويبدأ النموذج دائمًا العمل من الساعة 3:30 صباحًا حتى 7 مساءً ، لن يتم استبعاد أي طالب مقيد في المدارس الحكومية والأجنبية من قرار الالتحاق بالمدارس بعد أن فتحت المملكة أبوابها لمعلمي هذه المدارس .

 

بالطبع ، ستتلقى إشعارًا إذا كان لديك واجب مهم على النظام منصة مدرستي ، فأنت الآن بحاجة إلى تحميل هذه الواجبات المهمة من خلال منصة مدرستي  حتى تتمكن من تحديد الإجابات الخاطئة والصحيحة التي قمت بتحميلها ، وهنا طريقة :

 

انتقل إلى رابط منصة مدرستي الذي ذكرته سابقًا .

أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور للطالب .

تجد العديد من الملفات في الأعلى ، تحتاج إلى النقر فوق الواجب المنزلي .

انقر الآن على دورات المدرسة .

أنت تقوم حاليًا بتحديد المادة الذي تم إنشاء واجب من أجله وأنت تكمل الواجب .

الآن اضغط على كلمة "عرض الواجب" ثم قم بتحميل الحل على المنصة التعليمية .



منصة مدرستي التعليمية

 

منصة مدرستي هي نظام تعليم عن بعد أنشأته وزارة التربية والتعليم , بالمملكة العربية السعودية في ظل انتشار وباء كورونا لتسهيل تعلم الطلاب في روضة الأطفال والصفوف الابتدائية والمتوسطة والثانوية .

تعليقات

التنقل السريع