القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل مهمة عن لعبة ببجي مبايل PUBG Mobile

 

تفاصيل مهمة عن لعبة ببجي مبايل PUBG Mobile

 

تفاصيل مهمة عن لعبة ببجي مبايل PUBG Mobile



 

أقوى واجمل لعبة متعددة اللاعبين ومجانية على الهاتف المحمول. شارك واستعد لتنافس. والبقاء على قيد الحياة في معارك ملحمية كلاسيكية تضم 100 لاعباْ ، وضع الحمولة ، ومباراتين سريعتين 4 مقابل او ضد 4 مع زملائك في الفريق ومباريات الزومبي.

 

 البقاء على قيد الحياة هو العامل الرئيسي وآخر لاعب ينجو هو الفائز. للرد على نداء الواجب* ضرب بقدر ما تريد.

 

تتميز هاذه اللعبة بأثاره و معركة ملحمية.

مجانية مع العديد من الاحداث NEO.

في لعبة PUBG MOBILE ، كان في صدارة لعبة الكتابة.  Battle Royale و Apex الأصلية للجوال.

 

قتال وعشاء دجاج في غذون 10 دقائق.

جهز بنادقك وأجب على نداء المنافسة في لعبة PUBG MOBILE للرماية بالبناق النارية.

 

 

نصائح هامه في لعبة ببجي

 

نصائح مهمة في لعبة PUBG Mobile والعديد من الأسرار التي تجعلك شخصًا محترفًا تمامًا في هذه اللعبة مما يجعلك أحد أفضل اللاعبين بين الأشخاص التقليديين الذين يلعبون هذه اللعبة الأكثر روعة لأنه بدون أي اختراق او هكر ستكون محترفًا تمامًا.

 

 بعد التعلم و باتباع  على هذه النصائح في مجملها.

 

 

مراحل لعبة ببجي

 

المستويات في للعبة PUBG MOBILE  LEVELS . والترتيب - نجد أن العديد من الألعاب الإلكترونية الموجودة حاليًا على أجهزة Android وايضآ على أجهزه iphone لها نفس الهدف في اللعب .

 

 وهو جمع النقاط لرفع مستواك في اللعبة بالإضافة إلى الفوز بجوائز مثيرة تدفعك إلى تطويرمهاراتك ومستواك في اللعبة.

 

 

كيف تلعب ببجي موبايل على الكمبيوتر

 

متطلبات لنظام لتشغيل PUBG Mobile للكمبيوتر الشخصي:

 

نظام التشغيل Windows 7 والإصدارات الأحدث.

 

المعالج أي معالج ثنائي النواة بسرعة 1.8 جيجاهرتز أو أفضل من كذا.

3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أكثر {ايضا يمكنك ان تلعب هاذه اللعبة بذاكرة أقل إذا كان لديك بطاقة رسومات حديثة}.

 

البطاقاتNVIDIA GeForce 8600 / 9600GT أو ATI / AMD Radeon HD2600 / 3600 أو أفضل {ايضىا يمكنك ان تلعب هاذه اللعبة بـ بطاقات Intel المدمجة ، ولاكن قد يكون الأداء ضعيفًا}.

 

مساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 2 جيجابايت لتنزيل اللعبة والمحاكي, والاتصال بالإنترنت.

 

 

كيفية لعب ببجي لايت للمبتدئين

 

عندما تدخول لعبة PUPG ، ينزل اللاعبون عادةً من طائرة ذات خريطة واحدة ، حيث تتوفر حوالي 5 خرائط ، ثم تبدأ عملية تجميع الأسلحة والأدوات المختلفة ، ثم يقاتل اللاعبون ، ومع مرور الوقت ، تبدأ الدائرة في تظهر تضيقًا بموت العديد من اللاعبين ، وبالتالي فإن الغرض من هذه الدائرة هو إبقاء.

 

انتباه اللاعبين نحو منطقة اللعب لضمان استمرار القتال ، وحتى النهاية لم يتبق سوى لاعب واحد وهو الفائز ، وحصل على جائزة  التاج ، او ورقه رابحه او كنكر  ، وهاكذا فبالتالي فإن وجود اللاعب في اخر المباراة فهو الهدف الرئيسي في هذه اللعبة  التي أثارت اهتمام الكثير من الناس بها .

 

لأنه في ناس كثير في هاذه العبة يبحثون عن كثرت لقتل عدد كبير من الآخرين في كل لعبة ، وبالتالي فإن اللاعبين المهتمين بالترفيه يميلون إلى القتال والهجوم في كل مباراة .

 

على الرغم من وجود مخاطرة كبيرة في الهجوم الى انه يصبح مقاتلًا ، يكتسبون الكثير من الخبرة في كل مباراة وبالتالي يصبحون أكثر قدرة على الفوز والوصول إلى النهاية مع مرور الوقت.

 


تحديث ببجي الجديد 2021

 

لعبة ببجي مبايل الشهيرة الاصلية اعلنت عن تحديث الجديد انة يتميز بالعديد من المزايا الجديدة والتحسينات , وهذا يتضمن مع التحديث الجديد للعبة ببجي مبايل .

 

لقد نشرت ببجي مبايل اضافات جديدة ومزايا مختلفة لتحديثها الجديد لـ عام 2021 والاضافات الجديدة التي ستعجب جميع اللاعبين , وبالاضافة استعادة بعض الاوضاع والخرائط القديمة مرة اخرى , وهذا بناء على طلب  العديد من اللاعبين حول العالم .

 

 

أبرز معلومات عن لعبة ببجي الجديدة PUBG New State


1 - يمكن الحصول على أحدث معلومات اللعبة أثناء التسجيل الأولي ، من خلال متجر Google Play ، مع وصول الطلبات الأولية لاحقًا إلى متجر Apple.

 

2 - تم تحسين PUBG New State للألعاب المحمولة وتضع تجربة Battle Royale الكاملة في أيدي اللاعبين.

 

3 - يمكن للاعب أن يتوقع نفس تجربة القتال التي يسهل تعلمها ، ولكن من الصعب إتقانها ، مستفيدًا من أفضل لعبة إطلاق نار من حيث التبني ، والتي أصبحت شائعة بفضل لعبة PUBG الأصلية.

 

4 - اللعبة مزودة برسومات تتخطى حدود الألعاب المحمولة بحيث يمكن للاعبين الانغماس في تجربة ساحات معارك واقعية ومكثفة ، ولكن الأهم من ذلك كله أنها مستقرة وسلسة بفضل أحدث التقنيات العالمية.

 

5 - ميزة اللعبة تخصيص سلاح جديدة ، بحيث يمكن لأي لاعب صنع أسلحة مختلفة بمفرده من خلال الحصول على مجموعات التخصيص.

 

6 تقوم هذه المجموعات بتحويل الأسلحة بعدة طرق ، مثل تحسين الأداء واختيار وضع إطلاق النار وملحقات قاذفة القنابل اليدوية.

 

7 - يحصل اللاعب على مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة الأخرى بما في ذلك القوائم القتالية والطائرات بدون طيار والدرع الباليستي المستقبلي ، من بين أمور أخرى.

 

8 يمكن للاعبين أن يضرب الطريق ويستكشف عوالم مفتوحة ضخمة بمجموعة متنوعة من المركبات الجديدة.

 

9 - تدور أحداث اللعبة في عام 2051 ، وينزل اللاعبون إلى ساحة معركة جديدة تمامًا تسمى TROI ، حيث تتاح لهم الفرصة لتجربة كيفية تطور الكون ،

 

10- يستكشف اللاعب بيئة فريدة تتميز بأشياء تفاعلية تساعده على تصميم طرق واستراتيجيات جديدة للسيطرة على المنافسة.

تعليقات

التنقل السريع