القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب اون لاين للأندرويد والأيفون2022

 

أفضل ألعاب اون لاين للأندرويد والأيفون2022



أفضل ألعاب اون لاين للأندرويد والأيفون2022

 

 



موضوعنا اليوم عن أفضل ألعاب اون لاين للأيفون و للاندرويد لعام 2022 مكونه من قائمة تضم من أفضل  5 العاب وستعجبك بالتأكيد ومن بينها ستجد مجموعة شيقة يمكنك اللعب والاستمتاع بها مع الأصدقاء وأفراد الأسرة.

 

لذلك ، ليست هناك حاجة للبحث هنا وهناك عن أفضل الألعاب عبر الإنترنت لأن قائمتنا تشمل ألعاب الحرب وألعاب الرماية وألعاب القتال بالسيف ومقاتل الزومبي والمغامرات وألعاب السباقات.

 

وإذا كنت تريد معرفة الإجابة على السؤال الأهم هو أنها مجانية أو مدفوعة ، لحسن الحظ معظم هذه الألعاب مجانية على متجر google play وأيضاعلى متجر App Store ,على الرغم من أنها ممتعة للغاية لأنها لا تحتاج إلى تمديد المقدمة أكثر من ذلك ، ونأمل أن تستمتع صفقات اللعبة التي جمعناها لك.


 

لعبة Unkilled



لعبة Unkilled هي لعبة رائعة جدآ تدور أحداثها في مدينة نيويورك بعد انتشار وباء خطير يصيب معظم سكانها ويتحول إلى  كارثية وستبدأ في مواجهة الزومبي .


للوصول للعبة ( هنا )


 

لعبة Garena Free Fire



لعبة Garena Free Fire،  هي لعبة جماعية عبر الإنترنت تمكنت من اكتساب سمعة واسعة ولديها القدرة على التنافس مع آخرين في المعركة حتى تحتل مكانة قوية بينهم.


للوصول للعبة ( هنا )


 

لعبة Asphalt 9 Legends



من أجمل وأنجح وأشهر ألعاب سباقات السيارات على الجوال سلسلة Asphalt من المطور الشهير Gamesloft ، إذا كنت من محبي السباقات وألعاب السرعة.


للوصول للعبة ( هنا )

 


لعبة Teamfight Tactics



لعبة Teamfight Tactics هي لعبة جميلة فيها قتال روبوت على الإنترنت بسيطة للغاية ولكنها ممتعة للغاية ومثيرة للهواتف الذكية لأنه سيتعين عليك جمع من المجموعة من الأبطال ونشرهم في ساحة المعركة.


للوصول للعبة ( هنا )

 


لعبة PUBG Mobile



من المؤكد أن PUBG معروفة بالفعل وهناك أكثر من مليار لاعب حول العالم يستفيدون منها. إنها واحدة من أفضل ألعاب battle royale وقد تم تصميمها للهاتف الذكيه.


للوصول للعبة ( هنا )

 

مميزات ألعاب اون لاين

 

تحسين قدرة الشخص على اتخاذ القرارات الصحيحة وإيجاد حلول فعالة بطريقة سهلة وبسيطة وذكية.

 

تسمح لك هذه الألعاب باللعب في بعض المواقع التي تقدم هذا النوع من الألعاب دون الحاجة إلى تنزيلها على الجهاز.

 

تحسين مهارات الأطفال الفكرية وذكائهم وزيادة قدرتهم على التركيز لفترات طويلة من الوقت أثناء اللعب.

 

يزيد من مستوى التركيز والدقة والفهم ، ويطور التفكير والقدرة على حل المشكلات وتحقيق الهدف واتخاذ القرارات المناسبة.

 

تنمية روح المشاركة والعمل الجماعي وخاصتآ في الألعاب التي تتطلب من الاعبين كفريق ضد فريق آخر في اللعبة.

 

 

تقرير الألعاب الإلكترونية

 

تشير العديد من الدراسات والإحصاءات إلى أن الطلب على الألعاب الإلكترونية قد ازداد بشكل كبير وملحوظ في السنوات الأخيرة بفضل الزيادة في نسبة الاشتراكات والحسابات المستخدمة في هذه الألعاب على أساس شهري في ظل دعوات لضرورة مراقبة الألعاب الإلكترونية.

 

صناعة. ، ومدى ملاءمتها لهوية الأطفال والمراهقين ، وإصدار أدوات وتشريعات الحماية والرقابة على هذه الألعاب ، وأهمية دور وسائل الإعلام في مواجهة أخطارها وتقنين استخدامها.

 

كما يحذر العديد من الباحثين في هذا الجانب من التأثير السلبي الملحوظ للاستخدام الجيد للألعاب الإلكترونية على الأطفال الصغار لفترات طويلة يوميًا دون شعور أو وعي من جانبهم أو أسرهم ، وتأثير ذلك على صحتهم وخطورة ذلك. هذا على المدى الطويل.

 

وفي هذا الصدد أوضح أستاذ الإعلام والاتصال بجامعة الملك عبد العزيز الدكتور حسن بن عمر بصفار أن هناك عدة دراسات أكاديمية وصفية ونوعية حول ظاهرة تأثير الألعاب الإلكترونية على سلوك ونمو الأطفال.

 

وخصت إلى أن معدلات انتشار الألعاب الإلكترونية بين المراهقين والأطفال تضاعفت بشكل واضح وصريح في السنوات الأخيرة.

تعليقات

التنقل السريع