القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة تطبيق فيس بوك على الهاتف

 

حل مشكلة تطبيق فيس بوك على الهاتف

 


حل مشكلة تطبيق فيس بوك على الهاتف



 

هل قمت برؤية آخر التحديثات من أصدقائك ، ولكن  يستمر تطبيق فيس بوك الخاص بك على القول ,للأسف توقف Facebook عن العمل ، أو ما هو أسوأ من ذلك ، تطبيق فيس بوك يستمر في الإغلاق, عند تشغيل التطبيق؟

 

انت لست الوحيد لقد حدث ذلك لملايين المليارات من المستخدمين Facebook حول العالم , وبما أن الكثير من الناس يقضون معظم يومهم على تطبيق فيس بوك ، فإنه نوعًا ما يصبح يومًا سيئًا, حيث انه تطبيق فيس بوك يصبح في الانهيار على هواتفهم.

 

بالإضافة إلى ذلك ، لدى تطبيق فيس بوك أكثر من 2.8 مليار مستخدم نشط  وفعال شهريًا. وهذا ما جعله أكثر تأثيرآ على منصات التواصل الاجتماعي في العالم . بين الفتره والآخر ، ويكون الجميع سعداء ومستعدون ايضآ لمشاركة آخر التحديثات مع الأصدقاء والمتابعين على منصة فيس بوك ، وهذا ما جعله شائعآ جدًا ومحبطآ عندما يتوقف عن العمل.

 

 

حل مشكلة توقف الفيس بوك على الهاتف

 

تأكد من أعدادات الهاتف :

اذا ما زالت تستمر تعصيل تطبيق فيس بوك على هاتفك, وفقًا لإعداداتك , يتضمن هذا الاعدادات على قيود استخدام البطارية والاذن لتطبيق وقيود البيانات .

 

امسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات تطبيق فيس بوك:

هناك بعض الاشياء الاخرا يجب القيام بها عند استمرار تعطل تطبيق فيس بوك على هاتفك, هو مسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات على فيس بوك .

 

في حال لم تكن تعلم ، تقوم تطبيقات الهاتف  بتخزين بعض البيانات مؤقتًا لاستخدامها لاحقًا وتساعد في تقليل استخدام الموارد ، لكن بيانات ذاكرة التخزين المؤقت قد تؤدي أحيانًا إلى تعطل تطبيق فيس بوك .

 

تحديث تطبيق فيس بوك:

تحتاج على الفور إلى التأكد من تشغيل أحدث إصدار من تطبيق فيس بوك للهاتف, قبل محاولة أي شيء آخر عندما الفيس بوك يستمر الانهيار على الهاتف.

 

 قد تواجه أحيانًا مشكلات مختلفة إذا كنت تستخدم إصدارًا قديمًا من تطبيق فيس بوك . وعندما يحدث ذلك ، ليس عليك أن تجهد نفسك. ما عليك سوى زيارة متجر Google Play وتحديث تطبيق فيس بوك على هاتفك.

 

أعد تشغيل الهاتف:

إذا لم ينجح إغلاق جميع التطبيقات قيد التشغيل ، فإننا نوصي بإعادة تشغيل هاتفك الآن لإصلاح تطبيق فيس بوك الذي يستمر في التعطل, يمكن أن تؤدي إعادة تشغيل هاتفك إلى إصلاح الكثير من المشاكل ولا تستغرق وقتًا طويلاً. إذا لم تقم بإعادة تشغيل الهاتف مؤخرًا ، فجربه الآن .

 

أغلق جميع التطبيقات قيدة التشغيل:

أحد أسباب توقف تطبيق فيس بوك على هاتفك هو وجود العديد من التطبيقات في الخلفية. في الواقع ، يمكنك تشغيل الكثير من التطبيقات على هاتفك , لكن يعتمد هذا على سعة ذاكرة الوصول العشوائي لديك ، من الممكن ان يستمر تطبيق فيس بوك في الانهيار من وقت لآخر.



الفيس بوك لا يفتح من جهازي

 

قم بفتح الاعدادات على هاتفك المحمول , ثم انقر على مدير التطبقات , او من التطبيقات لعرض جميع التطبيقات امامك , المثبتة على هاتفك المحمول .

 

ثم أعد تشغيل الهاتف المحمول ,  ثم انتقل الى الشاشة الرئيسية  وقم بنقر على تطبيق فيس بوك , وسيعمل التطبيق من دون اي مشاكل .

 

 

لماذا يتوقف الفيس بوك

 

أحد الأسباب الرئيسية لهذه المشكلة هو تعطيل , وقفل جميع أذونات تطبيق Facebook على الهاتف , لذلك عليك الانتقال إلى الإعدادات ثم النقر فوق التطبيقات ، ثم اضغط  تطبيق Facebook .

 

ثم اضغط على الأذونات ، وتسمح لجميع الأذونات أو على الأقل السماح بأذونات التخزين والتقويم وإيقاف تشغيل أذونات الموقع .

 

 

هل يوجد مشكلة في الفيس بوك 2022

 

من أسباب مشكلة بطئ الفيس بوك 2022

 

مزود خدمة يمكنه استخدام عامل تصفية , لمراقبة مواقع الإنترنت على الشبكة , لم يتم تحديث متصفحات الإنترنت لفترة طويلة ويتم تخزين , بعض البيانات غير المرغوب فيها , يوجد خطأ في برنامج JavaScript المسؤول عن معالجة البيانات من صفحات الويب .

 

 

حل مشكلة عدم اكتمال تحميل صفحة الفيس بوك

 

قم بالبحث عن تطبيقات موجودة في جهازك , على تطبيق غيس بوك ثم انقر علية , سوق تجد جميع الاعدادات الخاصة بتطبيق فيس بوك , ثم انقر على التخزين , ثم انقر على مسح البيانات .

 

وانقر أيضًا على مسح ذاكرة الخزين المؤقت , لحذف جميع بيانات تطبيق فيس بك , ثم قم بأعادة تشغيل جهازك المحمول .

 

 

حل مشكلة التطبيق فيس بوك لايستجيب

 

1- أولاً ، انتقل إلى متجر Google Play.

2- عمليات البحث بين التطبيقات على تطبيق Facebook.

3- إذا ظهر التطبيق وبجوار كلمة "تحديث" باللون الأزرق ، فهذا يعني أن التطبيق يعاني من مشكلة في التحديث .

4- انقر فوق تحديث الكلمة وانتظر تحديث التطبيق .

5- ثم يتم فتح التطبيق والتحقق من أنه يعمل كما كان من قبل بعد إعادة تشغيل الهاتف المحمول .


تعليقات

التنقل السريع