القائمة الرئيسية

الصفحات

 

بحث وتعريف تويتر


 

بحث وتعريف تويتر




 

يتعبر تطبيق او موقع تويتر هو للتواصل الاجتماعي يتيح للمستخدمين تبادل الأفكار والروابط والصور ومقاطع الفيديو ،وايضآ يعرض أخبارًا متنوعة من أي مكان في العالم .

 

كما يُطلق على كل منشور في  التويتر اسم تغريدة ويمكن أن يحتوي على صورة أو مقطع فيديو أو كلمات وعبارات ،  ويشترط  إلى وجود بريد إلكتروني بالإضافة إلى اتصال بالإنترنت للتسجيل دخول في تويتر.

 

 

طريقة استخدام تويتر

 

يمكن لمستخدمين تويتر كتابة ونشر التغريدات ، والتي يمكن أن تصل عدد الاحرف إلى 280 حرفًا ، ويمكن إضافة ما يصل إلى 4 صور بالإضافة إلى مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة ، يمكن للمستخدمين حذف التغريدات بمجرد كتابتها.

 

يمكن تحديد ترند تويتر على أنه موضوع شائع ويتم تداوله في المناقشات في وقت محدد على موقع تويتر. ستظهر نتائج البحث المتعلقة بتلك الكلمة أو العبارة #،

 

حيث يشمل البحث جميع التغريدات التي تتضمن هذا الترند ،وايضآ يحدد الترند عدة عوامل ومنها اهتمامات المستخدم ، ومن يتابعونه ، ومكان وجودهم جغرافيًا ، بحيث يمكن للمستخدم متابعة الأخبار والأحداث العالمية والمحلية حسب الترند .

 

يتم كتابة الهاشتاج باستخدام الرمز (#) ، والذي يستخدم لفهرسة الكلمات الرئيسية ، مما يسهل عليهم الظهور في نتائج البحث ، مما يسمح للأشخاص بمتابعة الموضوعات التي تهمهم ، ومتى. تظهر جميع التغريدات التي تحتوي على هذا الهاشتاج.

 

يمكن لمستخدمين موقع تويتر استخدام أيقونة إعادة التغريد أو إعادة الريتويت ، وهي ميزة تسمح للمستخدمين بنشر تغريدات الآخرين وإضافة تعليقاتهم إليها ، ويمكن أيضًا حذف التغريدات وإلغائها حسب الحاجة.

 

يمكن لمستخدمين موقع تويتر البحث عن التغريدات من الأصدقاء أو المشاهير أو القادة السياسيين من خلال البحث عن الكلمات الرئيسية أو علامات # التصنيف ، ويمكن مراقبة نتائج البحث وتصفيتها للتأكد من خلوها من المحتوى.

 

 

سبب شهرة تويتر

 

يعتبر تويتر هو احد أشهر منصات التواصل الاجتماعي لسهولة استخدامه والتنقل فيه ، حيث أن جميع التغريدات أو الرسائل قصيرة وعددها لا يزيد عن 280 حرفًا ، مما يجعلها سهلة وسريعة القراءة ، كما يفرض عليها موقع تويتر كـ مفر لجعل تغريدته قصيرة ومختصرة وذات مغزى.



تعريف تويتر مميزاته

 

يعتبر تويتر من اهم الخدمات التي يستخدمها الناس , والمجتمع لتواصل مع الاصدقاء , مع بعضهم لبعض عبر تويتر لتبادل الرسائل , السريعه المكررة .

 

بعض الاشخاص يقوم بنشر بعض التغريدات , والتي قد يحتوي على مقطع فديو او صورة , وايضآ روابط ونصوص .

 

 

تويتر بحث عن أشخاص

 

كل ماعيك هو كتابة اسم الشخص او اسم المستخدم , في مربع البحث الذي يكون موجود في خط الزمني للصفحة الرئيسيه في تويتر , او اضغط على التبويب وقم بأستكشاف في تطبيق تويتر , سواء نظام ايفون او نظام اندرويد .

 

للوصول الى مربع البحث , وستظهر نتائج البحث المتداول , مثل الاخبار , والرياضة , والتسلية , والترفية .

 

 

مميزات تويتر

 

من مزايا استخدام تويتر للأعمال !

 

1- يمكنك الترويج المجاني للأعمال , ويمكنك بناء علامات تجارية , وزيادة حجم نشاطك التجاري من خلال بناء متابعة تلقائية قوية .

2- دائمآ البقاء والمتابعة على اطلاع , على تويتر واعمالك بما يحث في جميع انحاء العالم كل يوم .

3- وايضآ تجربة الاساليب .

4- تقوم ببدء محادثة او نشاط .

5- والوصول الى متابعين وجمهور جديد .

تعليقات

التنقل السريع